منتديات لـ،،،ـــعة شقــاوهــ تــتمنـــه لــــك اجمــــل الاوقات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 كلمات عن الحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baso
الأدارة
الأدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1018
العمر : 35
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: كلمات عن الحب   الأحد 06 أبريل 2008, 6:19 pm

بسملة 2
alsalamo alaykom2
إن الإنسان قبل الحب (( شيء))

*****
وعند الحب(( كل شيء))

*****
وبعد الحب (( لا شيء))
*****
الحب : فرصة ليصبح الإنسان أفضل وأجمل وأرقى
*****
الحب : ليس عاطفة ووجداناً فقط إنما هو طاقة وإنتاج
*****
الحب : هو أعظم مدرسة يتعلم كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة أخرى
*****
الحب : مثل أي لعبة يمارسها اثنان … في نهايتهما : أحدهما يربح … والآخر يخسر
*****
الحب : تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة
*****
الحب : فضيلة الفضائل ،،، به نعلو بأنفسنا عن العبث والتهريج والابتذال العاطفي ،،، ونحمي عقولنا من الضياع والتبعثر الفكري
*****
الحب : تجربة إنسانية معقدة ،،، وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده ،،، فيجعله يشعر وكأنه وُلد من جديد
*****
الحب : هو الذي ينقل الإنسان إلى تلك الواحات الضائعة ،، واحات الطهارة والنظارة والشعر والموسيقى
لكي يستمتع بعذوبة تلك الذكريات الجميلة التائهة في بيداء الروتين اليومي الفضيع وكأنما هي جنات من الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء
*****
الحب : كالبحر حين تكون على شاطئه يقذفك بأمواجه بكرم فائق يستدرجك بلونه وصفائه وروعته
ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانه لتبحث عن درره يغدر بك ويقذفك في أعماقه ، ثم يقذف بك وأنت فاقد لإحساسك
*****
الحب : يبدأ بالسماع والنظر فيتولد عنه الاستحسان ثم يقوى فيصير مودة
ثم تقوى المودة فتصير محبة ثم تقوى المحبة فتوجب الهوى فإذا قوي الهوى صار عشقاً ثم يزداد العشق فيصير تتييماً ثم يزداد التتييم فيصير ولهاً،، وهو قمة ما يبلغه المحب
*****
الحب : ليس سلعة رخيصة نساوم بها كما نريد
*****
الحب : لا يُقال له سحابة صيف وتزول،، الحب لا نصفه بفصل من الفصول الأربعة
*****
الحب : ليس ورقة شجراً ساقطة ولا دمعة عابرة ولا أحلام ضائعة،، الحب ليس صورة ملونة ولا رسالة مزخرفة
*****
الحب : ليس حروفاً مذهبة ولا سطوراً معلقة ،، ولا نغمة راقصة ،، الحب يا أبيض يا أسود ..ليس هناك وسطية ولا جدل يختلف عليه إثنان
*****
الحب : ليس قسوة تغلف بمرارة ، ولا فضاء ضيق ، ولا سراب مستحيل تحقيقه
*****
الحب : سماء صافية ، وبحراً هادئ ، وبسمة حانية الحب،، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان
*****
الحب : ناراً تضويناً ، الحب نبنيه بأيدينا فماءه يروينا وزاده يكفينا ،، هذا هو الحب ؛؛؛ لمسة من الوفاء و العطاء
لذا يجب أن يُعطى التقدير اللائق به ،،، الحب يجب أن يكون وديعة مهذبة للغاية ،، وأن نأخذه بجدية

إذا أردنا أن يعشقنا من نريد أن نعشقه

*****
ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو

إحتمال أن تكون الأقدار تخبئ لهم فُراقاً لم يكن في حُسبان أي منهم

*****
أحلى الحب و أعطر الورد لكل من يُحب


الحب شعور سامي لمن يحس به ويراعيه ويكون اتصال بين قلب رجل وقلب إمرأة [img][/img]

_________________
[url][img][/img][embed-flash(width,height)]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pedro
الأشراف1
الأشراف1
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1207
العمر : 32
العمل :
الهواية :
sms :
اللهم ثبت قلوبنا على الايمان
اللهم آتنا قلوبآ خاشعة و أعينا دامعة من خشيتك
اللهم اقبض ارواحنا و نحن ساجدين لك

تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الأحد 06 أبريل 2008, 6:24 pm

بس خيوا انا مع القول الحمصي يصرب الحب شو بيزل لذلك ماعندي بقاموسي شي اسموا حب من شان ما انزل

_________________
.



من أعظم آيات التحدي...أن تضحك و في عينيك دمعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://l7h7.forum-motion.com/
baso
الأدارة
الأدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1018
العمر : 35
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الأحد 06 أبريل 2008, 6:40 pm

اي والله بيزل بس صعب تشيلو من القاموس السبب كل شي مرتبط بالحب باي شي لازم يكون في كلمة حب
وشكراً لمرورك بدرو

_________________
[url][img][/img][embed-flash(width,height)]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد حوا
الأشراف1
الأشراف1
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1985
العمر : 40
العمل :
المزاج :
الهواية :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الأحد 06 أبريل 2008, 6:55 pm

حب حبيتك
وبلقطرميز عبيتك وزتيتك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور باسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://l7h7.forum-motion.com
حمصية اصيلي


avatar

انثى عدد الرسائل : 1654
العمر : 31
المزاج :
الهواية :
sms : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الأحد 06 أبريل 2008, 10:23 pm

mobdeaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://l7h7.forum-motion.com/profile.forum?mode=register&agreed=
abodi
الأشراف1
الأشراف1
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2316
العمر : 37
الأنجازات والأوسمة :
المزاج :
الهواية :
sms :


My SMS
اهلاوسهلا فيكم في منتدى حمص الاصيلة


تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الإثنين 07 أبريل 2008, 5:27 am

والله يا باسوا الحمد لله انا ما جربت الحب
عن جد ينزل الواحد اذا حب متل قال خيي بيدرو ممكن تجاوبني
حبيبي باسوا يمكن انت مجرب وعارف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://l7h7.forum-motion.com/profile.forum
صفوان الكرماوي
مراقبة
مراقبة


ذكر عدد الرسائل : 1479
العمر : 43
الأنجازات والأوسمة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الإثنين 07 أبريل 2008, 10:58 am

salemat yadake
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pedro
الأشراف1
الأشراف1
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1207
العمر : 32
العمل :
الهواية :
sms :
اللهم ثبت قلوبنا على الايمان
اللهم آتنا قلوبآ خاشعة و أعينا دامعة من خشيتك
اللهم اقبض ارواحنا و نحن ساجدين لك

تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الإثنين 07 أبريل 2008, 1:04 pm

بوافقك خيوا يله عم بستنى جوابك لانو بيقول المتل الحمصي الشهير اسال مجرب ولا تسال فهمان

_________________
.



من أعظم آيات التحدي...أن تضحك و في عينيك دمعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://l7h7.forum-motion.com/
baso
الأدارة
الأدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1018
العمر : 35
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات عن الحب   الإثنين 07 أبريل 2008, 6:53 pm

لك اخ ياأبو عبدو ليش ماااااااااااااااا بتعرف مصيبتي عبتسألني هيك سؤال بس الحمدالله خلصنا خيو بس لسه في وجع على قول اليسا حبك وجع بعدو معي وأنتي بتعرف الله يعني القط بياكل عشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائي

_________________
[url][img][/img][embed-flash(width,height)]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات عن الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لسعة شقاوه :: القسم العام :: المنتدى الرومانسي-
انتقل الى: